Wednesday 6 September 2017

استراتيجية لتخفيف الفوركس زائدة توقف


استراتيجية لتخفيف الفوركس زائدة توقف في اليوم التعليمات النقد الاجنبى، ونحن نتحدث عن وقف الخسارة وأدناه هو سؤال من أحد زملائه التجار لدينا. هل تعتقد أن توقف زائدة هي جيدة على المدى القصير الصفقات داخل اليوم؟ في حالة بعض من كنت لا تعرف ما وراء بالضبط وقف الخسارة هو، اسمحوا لي أن قضاء بعض الوقت للذهاب من خلال ذلك. أراهن أنك الرجال قد سمعت من وقف الخسارة وأتمنى لكم جميعا تم استخدامه في التداول الخاص بك حتى الآن. عندما نستخدم وقف الخسارة، ونحن في الواقع تحديد لقيمة معينة. أما بالنسبة للزائدة وقف الخسارة، بل هو كمية المتغير الذي سينتقل كما استمر سعر للتحرك في صالحك. على سبيل المثال، يمكنك وضع الربح المستهدف عند 100 نقطة. بدلا من ذلك، يمكنك وضع زائدة وقف الخسارة عند قيمة 100 نقطة ومن ثم وضعها في 20 نقطة. ماذا يحدث لاحقا هو عندما يضرب السعر المستهدف من 100 نقطة. سيتم تفعيل وقف الخسارة زائدة. إذا كان السعر يستعيد الظهر 20 نقطة، سيتم إيقاف لكم مما يعني أن الأرباح الخاصة بك وسوف يكون 80 نقطة بدلا من ذلك. ولكن إذا استمر السعر في التحرك في صالحك وضرب مثلا 150 نقطة، والآن يتم رفع وقف الخسارة إلى مستوى 130 نقطة وهو ما يعني أنك اتخاذ الآن 30 نقطة إضافية بالمقارنة مع الهدف الأصلي من 100 نقطة. وإذا تحرك السعر إلى 200 نقطة، ووقف الخسارة يكون الآن عند مستوى 180 نقطة. إذا كان السعر يستعيد مرة أخرى إلى مستوى 180 نقطة، سيتم إيقاف لكم ولكن كنت ترغب بجعل 80 نقطة إضافية. الآن دعونا نعود إلى السؤال أعلاه. زائدة وقف الخسارة غير فعالة إلا إذا كنت تتحدث عن تعيينها في 20 وفوق نقطة. إذا أسلوب التداول الخاص بك يمكن تأمين حوالي 80 نقطة وما فوق، وسوف أقترح عليك استخدام زائدة وقف الخسارة. إذا كنت ببساطة سلخ فروة الرأس في السوق لمدة 15 إلى 20 نقطة، فإنه لن يكون ذلك فعالا. ولكن يمكنك محاولة إعطائها لمدة شهر لمعرفة ما إذا كنت صنع المزيد من المال مع زائدة وقف الخسارة أم لا. سبق هو مجرد رأيي الشخصي وبالنسبة لأولئك منكم الذين لديه خبرة في استخدام زائدة وقف الخسارة، لا تتردد في اعطاء تعليقك أدناه لأنها سوف تكون ذات قيمة للآخرين هنا في هذا المجتمع.

No comments:

Post a Comment